الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حجازي: الفوز على الأهلي بداية مسيرة حصد النقاط لاتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تحدث حجازى، لقناة "الرياضية" السعودية، عقب نهاية المباراة، قائلا:" اللاعبون قدموا أداء رجولي، وكان هناك إصرار لحصد النقاط الثلاث، واللاعبين ساعدوني كثيرًا في الملعب، من أجل الإنسجام مع الفريق، خاصة وأنها أول مباراة لى".

أضاف النجم المصرى قائلا: "أتمنى أن يكون الفوز على الأهلى، بداية قوية للفريق فى المباريات المقبلة، من أجل حصد أكبر رصيد من النقاط".

واختتم حجازى، تصريحاته قائلا:" أشكر جماهير الاتحاد على الاستقبال، وكنت أتمنى حضورهم لأنهم الداعم الرئيسي واللاعب الأول للفريق".

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وخاض أحمد حجازى المباراة بالكامل، وتألق فى ظهور الأول مع فريق العميد، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه للمرة الأولى هذا الموسم.

جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، سجل البرازيلى رومارينيو، هدف اتحاد جدة الأول، فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الأهلى.

وأضاف جارى رودريجيز، ثانى أهداف العميد، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة الرابعة، احتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الأهلى، عند 6 نقاط، فى المركز السادس، ويتصدر الفتح، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن كلا من الهلال والفيصلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.