الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 09:37 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيدا لانفراد الموجز.. ميلانيا تعلن الطلاق الرسمي من دونالد ترامب

ميلانيا
ميلانيا

تأكيدا لانفراد موقع الموجز أمس عن انفصال ميلانيا سيدة أمريكا الأولى سابقا عن زوجها الرئيس الأمريكي الخاسر منصبه كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أن السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب تنوي طلب الطلاق من زوجها الرئيس دونالد ترامب عقب انتهاء فترة ولايته.

وذكرت الصحيفة في تقرير نشرته بأنباء سابقة مفادها أن ميلانيا انفجرت بالبكاء، بعد الإعلان عن فوز زوجها في انتخابات الرئاسة عام 2016 وقال أحد أصدقائها حينها إنها لم تتوقع أبدا انتخابه رئيسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلانيا انتظرت خمسة أشهر قبل الانتقال من نيويورك إلى واشنطن، لكى تلحق بزوجها في البيت الأبيض، بدعوى انتظار اكمال نجلهما بارون دراساته في المدرسة.

وتابعت الصحيفة: "لكن كبيرة مستشاري ميلانيا ترامب سابقا، ستيفاني وولكوف، قالت إن السيدة الأولى كانت تتفاوض خلال تلك الفترة على اتفاقية ما بعد الزواج تضمن حصول بارون على حصة متساوية في ثروة والده.

وزعمت وولكوف أن لدى ترامب وميلانيا غرفتي نوم منفصلتين في البيت الأبيض ولم يعد زواجهما سوى صفقة.

من جانبها، زعمت مستشارة ترامب السابقة، أوماروسا مانيجولت نيومان، أن الزواج الذي استمر 15 عاما قد انتهى بالفعل، قائلة: "تحسب ميلانيا كل دقيقة حتى يغادر منصبه ويمكنها الطلاق". وتابعت: "إذا حاولت ميلانيا التخلص من الإذلال وتركه أثناء وجوده في منصبه، فسيجد طريقة لمعاقبتها".

يشار إلي أن اتفاقية ترامب مع زوجته السابقة مارلا مابلز تمنعها من نشر أي كتاب أو إجراء مقابلات تنتقده، وقالت المحامية كريستينا بريفيت إنه من المرجح أن ميلانيا وافقت على اتفاقية مماثلة للصمت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.