الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:44 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عقب إصابة محمد صلاح بـ”كورونا..تطهير وتعقيم وقلق وذعر في قرية نجريج وانتظار نتيجة المسحات

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية مديرية الصحة بالمحافظة، بسرعة إرسال فريق طبى من الرصد والطب الوقائى صباح اليوم السبت باﻹضافة لفريق تطهير و تعقيم، إلى قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، مسقط رأس اللاعب الدولى محمد صلاح لإجراء مسحات لجميع المخالطين له من الأسرة والأقارب وأهالى القرية الذين حضروا حفل زفاف شقيقه قبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد .

تنتظر أهالي قي نجريج نتيجة التحاليل التي أجريت اليوم بخوف شديد و زعر غمر قلوب أهل القرية سيستمر لحين ظهور نتائج العينات التي تم أخذها

كانت قد رصدت فرق الترصد 70 شخصا من المخالطين للاعب فى حفل الزفاف، من أبناء القرية من أقاربه وجيرانه، وتقوم فرق الصحة بعمل مسحات لهم، وجمع بيانات كاملة عنهم للتأكد من إصابتهم بالكورونا من عدمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.