الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنوسة كوتة لـ ”الموجز”: ابني صديق الأسود.. وهذه أسرار زواجي من الملحن محمد رحيم

أنوسة كوتة
أنوسة كوتة

كشفت الفنانة أنوسة كوتة مدربة الأسود، أثناء ندوتها بـ "الموجز" أن نجلها "كنز" يحب وصديق الأسود جداً قائلة: "كل ما احاول أبعده عن مكان تواجدهم في البيت يروح ليهم مرة أخرى، وبيحب يقعد معاهم ويلعب معاهم.. وبيحب كمان يسمع المزيكا ويستمتع بسماعها".

وتابعت "أنوسة": أن زوجها الملحن محمد رحيم يقوم بأخذ رأيها في اعماله الفنيه قائلة: "بياخد رأيي في شغله دايماً وبيحب يشاركني فيه وبيعمل شغل مخصوص ليا في المنزل، مازحه اذا كان بيعمل شغل لعمرو دياب مش هيعمل ليا انا".

وأضافت أن بدايه علاقتها بالملحن محمد رحيم ، بدأت عندما كانت من جمهوره ومعجبينه ومتابعة لكل أعماله الفنية خاصة الجديدةـ مضيفة أنهما تزوجا بعد قصة حب أثمرت عن ابنهما "كنز" قائلة: " أنا مبسوطة بزواجي من محمد أوي وبقى كمبيوتر شغله عندي في البيت وبقيت أسمع أعماله الفنية براحتي".

‎ومن المعروف أن أنوسة كوتة هي أصغر مدربة حيوانات في مصر والعالم العربي، حصلت على العديد من الجوائر وشهادات التقدير وأبرزها جائزة "أفضل فنان "بالمهرجان العالمي لفنون السرك "المستر" منذ عدة اعوام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة