الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:33 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح في مطار الغردقة الدولي..إعرف السبب

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح في مطار الغردقة الدولي..إعرف السبب

وصل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي مطار الغردقة الدولى، استعدادا للمغادرة إلى لندن على متن طائرة خاصة، حيث وصل صلاح فى سيارة مرسيدس سوداء اللون، وسط تأمين من رجال الشرطة والطيران المدني.

ومن المقرر أن تغادر طائرة صلاح خلال دقائق إلى لندن وبرفقته النجم محمد النني لاعب الارسنال الانجليزي لاستكمال العزل الطبي لهم في انجلترا.

وقامت السيارة التي كانت تنقل صلاح للمطار بالدخول حتي مهبط الطائرة مباشرة التي وصلت من مالطا ومجهزة طبيا لنقلهما لانجلترا .

كان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، إنه تم الاتفاق مع نادي ليفربول وأرسنال الانجليزيين على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا اليوم من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.