×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 08:29 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
الأخبار

عاجل.. أول تعليق من مجلس النواب على صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي في دبي

الموجز

وصف النائب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب، ظهور النجم محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات بـ«المخزي»، مضيفا أنه يتسبب في إصابة الفنان المصري بـ«لعنة التطبيع» على حد قوله.

كانت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، قد احتفت بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.«

وقال«كمال»: «الفنان محمد رمضان تصرف بشكل غير مسؤول، ولم يراعي شعبيته، وتأثيره على الشباب، الذي مازال يعتبر إسرائيل هي العدو الأول للعرب، وأن الحاجز النفسي بين العرب والكيان الإسرائيلي كبير».

وأَضاف: «محمد رمضان يتصرف برعونة، وغير موفق، ونسي أن شعبيته الكبيرة نتاج حب الشعب المصري له وقبوله في أوساط الشباب، قبل نجوميته وموهبته».

وشدد النائب على ضرورة أن يستبعد الفنان محمد رمضان من المشاركة في أعمال وطنية تجسد بطولات الجيش والشرطة في الفترات المقبلة، لأنها تتطلب مواقف وطنية من الفنان المشارك، والشعب المصري مصدوم في تصرف «رمضان» غير المسؤول.

وتابع: «حزين لما فعله محمد رمضان، وأقول له مبروك عليك إسرائيل، وستصيبك لعنة التطبيع».

محمد رمضان دبي مطرب إسرائيلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:29 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17