الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:46 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

شوبير يؤكد انفراد الموجز: رضوان جيد حكم نهائي القرن

أعلن الاعلامى أحمد شوبير عن إستقرار الاتحاد الافريقى الكاف على اعتماد المغربى رضوان جيد حكماً لنهائى القرن بين الاهلى والزمالك ، وذلك خلال برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم.

حيث قال:" كانت هناك عدة اختيارات متاحة أمام الكاف لتعيين حكم نهائى القرن ولكن تم الإستقرار على تعيين المغربى رضوان جيد حكماً للنهائى المرتقب ، وللأمانة هو اختيار مميز فهو حكم يتمتع بالحيادية ولديه تاريخ مشرف أمام الفرق المصرية".

ثم تحدث في نفس السياق عن الأهلي ،حيث قال" الأهلي حافظ على معظم قوامه الأساسي، حيث لم يلعب في التشكيل الأساسي بمواجهة الأمس، سوى 3 لاعبين، وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم فقط، ولا يوجد داعي لقلق جمهور الأهلي، بسبب أداء الفريق.

وأضاف أحمد شوبير، أن الأداء تحسن عندما دفع مدرب الأهلي ببعض اللاعبين الأساسيين من مقاعد الاحتياطي، حيث تغير شكل الفريق إلى الأفضل من حيث الاستحواذ وصناعة الفرص.

ثم انتقد المستوى الذي ظهر به السنغالي أليو بادجي، والأنجولي جيرالدو، حيث أكد أن الثنائي ظهر بشكل بعيد تماما عن مستواهما المنتظر.

وأكد "شوبير" أن الأهلي اطمأن على مستوى بعض اللاعبين، قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أدى رامي ربيعة ومحمد مجدي "أفشة" بعد نزوله بشكل جيد.

يُذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا مع الاتحاد السكندري في الدور المقبل، بينما يجمع نصف النهائي الآخر، بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.