الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف محرج لـ «فريحة» يعرضها للسخرية.. اعرف القصة كاملة

هازال كايا
هازال كايا

بسبب جلستها الأخيرة، تعرضت النجمة التركية ​هازال كايا​ الشهير بـ «فريحة»، لموقف محرج وللسخرية من قبل متابعيها، بعدما اعترضوا على تغيير مظهرها.

جاء ذلك عقب نشرها صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بإطلالات جديدة، خلال جلسة تصوير خضعت لها، ضمن حملة دعاية تقوم بها لإحدى شركات ملابس رياضية.

الغريب في الأمر أن المتابعون اعتبروا أن إطلالة هازال تفتقر للذوق والرقة المعروفة عنها، فقد أطلت بجاكيت قصير باللون الأسود مع تي - شيرت رياضي باللون الفسفوري، مع بنطال رياضي واسع وكورسيه لإبراز نحافتها.

المثير للدهشة أن فريحة صدمت متابعيها بعد اعتمادها على تسريحة شعر مختلفة، عبارة عن شعر منسدل طويل وغُرة على الوجه، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الـMatt، وماكياج عام هادئ، أبرز ملامحها البريئة والرقيقة، لكن المظهر العام لم يعجب المتابعين، خصوصاً مع طريقة إلتقاط الصور والطريقة الغريبة التي وقفت بها أمام الكاميرا.

هذا وقد ظهرت خلال الحملة الإعلانية بإطلالة أخرى، عبارة عن بدلة نسائية واسعة باللون السماوي مع حذاء رياضي باللون الزهري، وجوارب باللون الفوشيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.