الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه باشاك شهير في رحلة الدفاع عن صدارة مجموعتة في الأبطال

يونايتد
يونايتد

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره إسطنبول باشاكشهير التركي، مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021م.
ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما إسطنبول باشاكشهير يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

ويبحث مانشستر يونايتد عن الثأر في هذا اللقاء من الفريق التركي الذي خسر منه في الجولة الماضية بهدفين لهدف، وأوقف رصيده ليصعب موقفه قليلاً على جدول الترتيب، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار وعدم تكرار هذا السيناريو للتربع على الصدارة.
وعلى الجهة الأخرى، يدخل باشاكشهير اللقاء بمعنويات عالية وبطموح جديد، فهو يرغب بأن يقاتل بكل قوة من أجل محاولة تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ويكون له أمل كبير لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل، ويحاول منع الخصم من الثأر منه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة