الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم الوداد يقترب من المصري

كاسنجو
كاسنجو

ذكر موقع "le360 سبور" المغربي، أن الكونغولي كازادي كاسنجو مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي حصل على شيك من إدارة الوداد بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي المغربى.

وذكر الموقع أن اللاعب وقَّع بشكل رسمي على فسخ تعاقده مع فريقه الحالي، من أجل الانتقال إلى المصري البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، انضم إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، واعتبرت الجماهير الودادية ضمه لفريقها حينها مهزلة كبيرة باعتباره كان لاعبًا عاطلًا.

وكان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لا يشارك مع فريقه السابق بالمباريات.

ونجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلًا 10 أهداف، منها هدفان فى دورى أبطال افريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المباراتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي، ودَّع بطولة دورى أبطال افريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.