×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 يناير 2021 12:31 مـ 7 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب

محمد إبراهيم: طموح سيراميكا وحلم المنتخب سبب رحيلي عن المقاصة

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أوضح محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة والزمالك السابق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، إن طموح مسؤولين ناديه الجديد، كان الدافع وراء انتقاله إلى الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، مضيفًا أنه أمام تحدٍ مختلف.

وكان قد ابدى فريقا الاهلي وبيراميدز رغبتهم في التعاقد مع إبراهيم، ولكن إتخذ اللاعب خطوة مفاجأة بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال لاعب الزمالك السابق: "اخترت الانضمام إلى هذا الكيان بعدما اقتنعت بفكر مسئولي النادي والمفاوضات بيننا لم تستغرق طويلًا، أي لاعب يختار المكان الذي يناسبه، طموحي كان يكمن في الانتقال إلى النادي الذي يضمن لي المشاركة بشكل أساسي، ولا يهمني أي شء آخر".

وشدد: "أبرز ما يميز سيراميكا كليوباترا هو الجدية كما أن انتقالي إلى هذا النادي بمثابة تحدي مختلف، أنا لا أحب الصراعات وفضلت الانضمام للنادي اللي شاريني وأتمنى أن يحالفني التوفيق معهم".

وانتقل للحديث عن هيثم شعبان المدير الفني للفريق، قائلًا: مدرب يحب كرة القدم وعمله كله ينصب في هذا الأمر، كما أن كل تدريباته حديثه ومتنوعة".

وتطرق لاعب المقاصة للحديث عن منتخب مصر، وقال: "كنت أتعشم في التواجد ضمن قائمة الفراعنة في المعسكر الماضي، لكن سأسعى لكل قوة للتواجد خلال الفترة المقبلة".

محمد إبراهيم سيراميكا كليوباترأ المقاصة الأهلي بيراميدز

مواقيت الصلاة

الخميس 12:31 مـ
7 جمادى آخر 1442 هـ 21 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:06
العصر 15:02
المغرب 17:22
العشاء 18:43