الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق الدراسة بالجامعات فى هذه الدولة لحين تعزيز الإجراءات الاحترازية

كورونا
كورونا

قرر مجلس عمداء كليات جامعة الخرطوم بالسودان، تعليق الدراسة بجميع كليات الجامعة، بما في ذلك كلية الدراسات العليا، إلى حين تعزيز الإجراءات الاحترازية.

كما قرر المجلس - في اجتماع طارئ عقده اليوم السبت، للتداول حول الوضع الصحي بالجامعة - مواصلة الامتحانات المنعقدة حاليا والمعلنة بجميع الكليات.

واستعرض الاجتماع، تقريرًا حول الوضع الصحي الراهن قدمته لجنة مكافحة جائحة كورونا داخل الجامعة، وأشارت فيه إلى تزايد حالات الإصابات المؤكدة بالفيروس، وتصاعد حالات الاشتباه والمخالطة وسط الطلاب والأساتذة والعاملين، لافتة إلى عدم الالتزام الإجراءات الاحترازية الصحية المعلنة من قبل.

وأعلنت وزارة الصحة السودانية، السبت، عن تسجيل 540 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 24 ساعة.

وأكدت الوزارة تسجيل 20 حالة وفاة جديدة، فضلا عن 211 حالة تعاف.

وقالت الوزارة السودانية، في بيان، إن إجمالي حالات الإصابات التراكمية ارتفعت إلى 17404، بينما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 1235 حالة.

ولفتت إلى ارتفاع إجمالي حالات التعافي إلى 10175 حالة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة