الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد أياكس.. التشكيل المتوقع للريدز

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء.
ويسعى محمد صلاح ورفاقه، في قيادة ليفربول لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة من أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من البطولة.
ويطمح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في الفوز بمباراة الليلة، التي تعد غير سهلة بالنسبة للريدز، بعد فوزهم في مباراة الذهاب بصعوبة بهدف نظيف، لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى رصيد الريدز، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الرابعة، حيث أنهم مهددين بفقدان الصدارة في حالة فوز ضيفهم الهولندي.
أما أياكس أمستردام الذى يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر وبنفس الرصيد مع أتالانتا صاحب المركز الثالث، يأمل في تقديم أفضل أداء بمباراة الليلة وتجنب الهزيمة لخطف الصدارة من الريدز، او على الأقل تجنب الهبوط للمركز الثالث، في حالة فوز أتالانتا على ميتلاند الدنماركي بمباراة الغد، والذى يعتبر متوقعا جدا بالنسبة للفريق الإيطالى الذى استطاع هزيمة متصدر المجموعة في الجولة الماضية، على منافسه الذى يتذيل المجموعة برصيد خال من النقاط بعد هزيمته في جميع المباريات السابقة من البطولة.
ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يحتل أياكس أمستردام المركز الثانى في المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : جويل ماتيب، روبيرتسون، نيكو ويليامز، ريس ويليامز

خط الوسط : هيندرسون، فابينيو، جوتا

خط الهجوم : فيرمينيو، ماني، صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.