×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 يناير 2021 12:42 مـ 7 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

عاجل وخطير.. الخطيب يقرر الرحيل عن الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل قاطع عدم الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقرر لها العام المقبل، مكتفيا بما قدمه للفريق والكيان من نجاحات في جميع المناصب التي شغلها بيبوا، لاعبا وإداريا وأمينا للصندوق ونائبا للرئيس ورئيسا للأهلي.
وكشف مصدر مقرب من الخطيب في الأهلي، في تصريحات اختص بها "الموجز"، أن التتويج بلقب إفريقيا الأخير ساهم من اتخاذ الخطيب هذا القرار بعدما شعر أنه قدم كل ما يملك للنادي، ويحتاج وقتا للراحة.
وتابع المصدر أن الخطيب يفكر في عدم الترشح بعدما تعرض لوعكة صحية أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة، لكنه كان يتمنى أن يحقق لقب إفريقيا ويخرج من الباب الكبير، وهو ما شجع الخطيب لاتخاذ هذا القرار الذى سيحزن جماهيره وعشاق الأهلي كثيرًا.
وحقق بيبو رقما تاريخيا، بعدما أصبح أول رئيس ناد في إفريقيا يتوج باللقب وهو لاعب في صفوف الفريق، ثم يحقق اللقب مرة أخرى وهو في منصب رئيس النادي، وذلك بعدما تمكن الأهلي من تحقيق لقب بطولة دوري أٔبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.
التاريخ سجل إنجازًا من نوع خاص بطله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي والهداف التاريخ للأهلي والأندية المصرية في البطولات الإفريقية برصيد 37 هدفا.
وبهذا اللقب أصبح الكابتن محمود الخطيب أول رئيس نادٍ يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعدما ساهم في التتويج بأول لقب قاري في تاريخ القلعة الحمراء في نسخة 1982، وعاد ليكرر الإنجاز في عام 1987، ثم عاد وهو رئيس للنادي الأهلي ليقود الفريق للتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.

الخطيب بيبو محمود الخطيب النادي الأهلي الاهلي

مواقيت الصلاة

الخميس 12:42 مـ
7 جمادى آخر 1442 هـ 21 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:06
العصر 15:02
المغرب 17:22
العشاء 18:43