الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الخميسي تهاجم ريهام سعيد بسبب ”الثعالب”: لا لتعذيب الحيوان

ريهام سعيد
ريهام سعيد

انتقدت الفنانة لقاء الخميسي حلقة "تعذيب الثعالب" تقديم الإعلامية ريهام سعيد، والتي أثارت حالة من الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت لقاء الخميسي: "الرحمة الرحمة الرحمة يا بشر.. ده مَش مقبول اطلاقا كفعل ولا انه يتعرض على الشاشة.. الحيوان بيخاف ويتألم ، ليه يبقى ده فعل عادي ليه !! علّشان ايه ؟! الرحمه يا بشر مع الانسان ومع الحيوان وكل كائن حي، الرحمه علينا".

وتابعت"الخميسي": "انا مش بتكلم عن المذيع أو المذيعة، بتكلم عن مبدأ الفعل وعرضه على الشاشة وفُرجة بعض الناس عليه على انه فعل عادي تيجي الاطفال تتأثر وقبلهم الكبار اللي بنشوف فيديوهاتهم وهما بيعذبوا الحيوانات، كلامي واضح لا لتعذيب الحيوان أو اي كائن حي بأي وسيله ونشرها وعرضها على الملاء ".

وأضافت: "ياريت ما ندخلش في تفاصيل ما تخصناش.. كلامي عن المحتوى الغير مناسب وغير مقبول لأي ما كان مش بس في البرنامج او غيره في العموم ! لازم طول الوقت تسليط الضوء على الرحمه مع الحيوان وعدم تعذيبه الا في حالة الدفاع عن النفس اذا هاجم الانسان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.