الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:59 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دراسة: العمل من المنزل كله فوائد.. بشرط وجود حيوان أليف معك

دراسة: العمل من المنزل كله فوائد.. بشرط وجود حيوان أليف معك
دراسة: العمل من المنزل كله فوائد.. بشرط وجود حيوان أليف معك

أكدت دراسة حديثة إن العمل من المنزل له العديد من الفوائد خاصة في حال وجود حيوان أليف معك مثل القطط، وقالت الدراسة التي تم إجراءها علي 700 مواطن مكثوا في بيوتهم أثناء فترة حظر التجول أن الصحة النفسية لهم كانت في أحسن حالاتها بسبب وجودهم مع رفقاء يحبونهم مثل القطط.

وقالت الدراسة إن وجود القطط بالقرب من الإنسان أثناء العمل من المنزل، يساهم في خفض مستويات الكورتيزول والأدرينالين في مجرى الدم، ويساعد على السيطرة على القلق، ويمنح النفس الشعور بالهدوء.

وفي الوقت الذى تدخل فيه العديد من الدول فترات حظر تجول جديدة تأتي الدراسة لتدعيم فكرة العمل من المنزل والتركيز علي الجوانب الإيجابية لها.

ونصحت الدراسة بتخصيص مكان للقطط للجلوس فيه مثل بيت من الورق او الكرتون مع توفير أنواع من الألعاب لإضفاء روح التسلية علي البيت في فترات الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.