×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 17 يناير 2021 08:18 مـ 3 جمادى آخر 1442هـ
الموجز كافية

آخر تقاليع كورونا.. دليفرى البيتزا يشعل السوشيال ميديا بزي «الرجل الحديدي»

الرجل الحديدي
الرجل الحديدي


عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في حكاية دليفرى البيتزا الذى أشعل السوشيال ميديا بزي «الرجل الحديدي»، من أجل هدف إسعاد الزبائن.

الأمر الذى أثار دهشة وإعجاب الرواد من رد فعل إحدى مطاعم البيتزا الإيطالية بعد إطلاق صاحبه مبادرة تعتمد على تسليم المندوبين للطلبات وهم يرتدون أزياء سبايدر مان وأيرون مان، وتأتى المبادرة من مطعم بيتزا يقع في بلدة بشيليى بإقليم بوليا بجنوبى البلاد، يسمى Il Ritrovo.

المثير للدهشة والإعجاب أن مندوبو تسليم طلبات البيتزا، قاموا بإرتداء أزياء الأبطال الخارقين المحببين للجميع، مثل الرجل العنكبوت، وهو الأمر الذى كان مفاجأة سعيدة للجميع، خاصة للصغار،.

ولا يقتصر الأمر على زي سبايدرمان فقط، إلا أنه تم ارتداء ملابس الرجل الحديدى أو "أيرون مان"، الذى يكرس نفسه لتسليم وجبات العاملين الصحيين من الأطباء والممرضات، الذين يعملون ويحاربون الوباء كل يوم.

ورغم أن هذه المبادرة بدأت على سبيل المزاح، لكن بعد نجاح أول تجربة، بأزياء رجل العنكبوت كان لا بد من إضافة Ironman وقريباً ستتم إضافة شخصيات المينيونز Minions.

من ناحيته، علق جيانى ليوتشى، مالك المطعم عن مبادرة "أبطال تسليم البيتزا الخارقين"، قائلًا: "ولدت المبادرة فى أعقاب أحدث قواعد في البلاد تسمح بالحصول على الطعام فى المنزل حتى الساعة الـ10 مساءً، ومن هنا أردنا تلطيف الوضع قليلاً وإعطاء ابتسامة على وجه التحديد للعاملين الصحيين باعتبارهم إحدى الفئات الاجتماعية التى تعرضت لأقسى اختبار فى هذه اللحظة التاريخية".

حكاية دليفرى البيتزا الذى أشعل السوشيال ميديا سبايدر مان الرجل الحديدي فيروس كورونا رواد السوشيال ميديا آخر تقاليع كورونا جيانى ليوتشى مالك المطعم عن مبادرة أبطال تسليم البيتزا الخارقين

مواقيت الصلاة

الأحد 08:18 مـ
3 جمادى آخر 1442 هـ 17 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:59
المغرب 17:19
العشاء 18:40
180865 65001 88310 203156 678702