الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأميرة الراحلة ديانا.. تعرف على أفضل إطلالات أيقونة الموضة الشتوية

الأميرة الراحلة ديانا
الأميرة الراحلة ديانا

جميعنا نعلم من هي الأميرة الراحلة ديانا، والتى كانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث الظاهري للملكة إليزابيث الثانية، و رغم مرور عدة سنوات على وفاتها، إلا أنها لا تزال أيقونة الموضة، وما زال العديد من إطلالاتها مواكبة للموضة الحديثة، خاصة إطلالاتها الشتوية.

ومن المعروف أن إطلالات ديانا كانت تتنوع ما بين المنقوشة والألوان الزاهية وغيرها من الملابس، التى يمكن للمرأة أن تستلهم منها إطلالاتها الشتوية.

ولهذا نستعرض معكم اليوم وفقاً لما نشره موقع «Instyle»، أفضل إطلالات أيقونة الموضة الشتوية:

= معطف كارو.. ارتدت الأميرة ديانا معطف "كارو"، لونه "بيج "مزود بتفاصيل أزرار كلاسيكية، مع قبعة لونها أيضاً "بيج"، وتعتبر من أفضل إطلالاتها الشتوية.

= فستان لونه رمادى.. ارتدت الأميرة ديانا عند ظهورها فى كاتدرائية جلوسيسترشاير لقضاء قداس عيد الميلاد فستان رمادى اللون مع قبعة فراء وحذاء مصنوع من جلد الماهوجني طويل وغطاء دافئ لليد.

= سترة شتوية ملونة.. التقطت صورة للأميرة ديانا سبنسر عندما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا، وهى جالسة بجوار الأمير تشارلز، وكانت ترتدى سترة شتوية ملونة بياقة مدورة بيضاء، وسروال قصير لون الكاكي، وحذاء أخضر بعد إعلان خطوبتها على الأمير تشارلز.

= معطف أبيض.. ظهر عندما زارت الأميرة ديانا دار الأوبرا الملكية في ديسمبر 1981، كانت ترتدى معطفا أبيض نقي من الفرو ومجوهرات مصممة من اللؤلؤ وخاتم خطوبتها الشهير والمصمم من الياقوت، والذى قدمه الأمير ويليام كخاتم خطوبة لكيت ميدلتون.

= معطف أحمر.. ارتدت ديانا معطفًا أحمر، فى عام 1981، عند حضورها إحدى الفعاليات، مع قبعة مزودة بحجاب أحمر شفاف.

= معطف شتوي لونه وردي.. ارتدت الأميرة ديانا، معطف لونه وردى مواكب لموضة الثمانينات، ومصمم بياقة كبيرة والتى عادت مرة أخرى هذا العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.