الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

تخلصي من تساقط الشعر بهذا المشروب السحري

مستخلص الحلبة
مستخلص الحلبة

هل تعلمين سيدتي أن هناك مشروب طبيعي شهير يمكن أن يخلصك من مشكلة تساقط الشعر؟.. هذا بالفعل ما أثبتته إحدى الدراسات التى أشارت إليه فهو يعمل على استعادة نمو الشعر والتخلص من التساقط، وهو مستخلص الحلبة.

ومن منا لا يعرف فوائد مستخلص الحلبة المذهلة خاصة عند ربط مستخلص بذور الحلبة، المشتق من عشبة صغيرة خضراء مورقة أصلها من الأجزاء الجنوبية من آسيا والبحر الأبيض المتوسط ​وتعتبر من المشروبات الشتوية الشهيرة، الذي تساعد على نمو الشعر.

وتوصلت الدراسة التى أجريت على الحيوانات أن الاستخدام الموضعي لخليط زيت عشبي يحتوي على مستخلص بذور الحلبة كان فعالًا في زيادة نمو الشعر وكثافته.

اللافت للنظر أن هذا المزيج كان أيضًا أكثر فاعلية بقليل من الأدوية الشائعة الاستخدام دون وصفة طبية، المينوكسيديل.

يستخدم المينوكسيديل بشكل شائع لعلاج الصلع الذكوري النمطي - وهو نوع دائم من تساقط الشعر يحدث عادة في الأسرة.

جاء ذلك وفقا لما نشره موقع "express"، الذى أشار إلى أن بذور الحلبة تعد مصدرًا غنيًا للحديد والبروتين - وهما من العناصر الغذائية الأساسية لنمو الشعر.

كما أنها تحتوي على تركيبة فريدة من المركبات النباتية، بما في ذلك مركبات الفلافونويد والسابونين.

كل هذه المركبات تحفز نمو الشعر بسبب آثارها المضادة للالتهابات والمضادة للفطريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.