الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:35 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران

ترامب
ترامب

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة تُخطط لفرض عقوبات على سفير جماعة الحوثي في اليمن، حسن إيرلو، بالإضافة إلى جامعة المصطفى الدولية الإيرانية.

وقال مسئول أمريكي في تصريحات لوكالة "رويترز" إن إيرلو يعتبر مسئولًا في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، كما اعتبر جامعة المصطفى الدولية قاعدة لعمليات فيلق القدس في الخارج.

وأكد المسئول الأمريكي الذي لم تذكر الوكالة اسمه، أن كل من السفير الإيراني والجامعة الإيرانية ستخضعان للعقوبات الأمريكية.

ونوهت الوكالة إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية لم تستجب إلى طلب التعليق على تلك التصريحات حتى لحظة نشر الخبر.

وكانت دول الخليج طالبت الولايات المتحدة والمجتمع الدولي خلال حوار المنامة 2020 بعدم التساهل مع إيران ومواصلة الضغط عليها بسبب زعزعتها لاستقرار وأمن المنطقة ودعم الميليشيات الإرهابية في اليمن والعراق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.