الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في موسم عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

النني: سوء الحظ وراء الانطلاقة السيئة للأرسنال في الدوري الإنجليزي

النني
النني

قال المصري محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي إن سوء الحظ هو ما تسبب في الانطلاقة السيئة لفريقه بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري هدفًا رائعًا في شباك فريق داندالك الأيرلندي أمس الخميس، ساهم به في فوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات للدوري الأوروبي.

وفي تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال النني بعد التأهل الأوروبي: "نركز الآن على مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، لأننا خسرنا بعض المباريات، لكننا لا نزال متحدين كما هو الحال دائمًا."

وأضاف لاعب بازل السويسري والمقاولون العرب المصري السابق: "قدمنا كل شىء في أرص الملعب، لكن سوء الحظ واجهنا، هذا هو حال كرة القدم في بعض الأحيان، لكننا نثق في العودة لطريق الانتصارات."

وعانى أرسنال من انطلاقة متواضعة بمنافسات بريميرليج، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 13 نقطة، بعد مرور 11 جولة.

حول تألقه في مواجهة الأمس بالدوري الأوروبي قال النني: "قبل المباراة راودني شعور بأنني سأسجل في تلك الليلة، بدأنا بقوة وضغطنا عليهم."

ويتأهب أرسنال لاستضافة بيرنلي، في التاسعة والربع مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد فرص النني كبيرة للعودة للتشكيل الأساسي، بعد إعلان المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا غياب لاعب خط الوسط الغاني توماس بارتي لعدة أسابيع، بسبب الإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.