الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:42 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رولا محمود .. معلومات خطيرة عن اختفاء فنانة مصرية في شوارع لندن

رولا محمود
رولا محمود

أثارت الفنانة الشابة رولا محمود الجدل مؤخرًا بعد اختفائها خاصة بعد إعلانها لاصابتها بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي.

وكانت  أول فنانة مصرية تعلن أصابتها بالفيروسو ذلك عبر صفحتها على تويتر، قائلة: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".


ومنذ تلك التغريدة التي تناقلتها وسائل الإعلام وصفحات المواقع الإخبارية المصرية والعربية، في 24 مارس الماضي، انقطعت كافة الأخبار عن الفنانة المصرية، ولم يرد أي خبر عنها سواء بالإيجاب أو السلب، وتوقفت الحياة عبر صفحاتها الرسمية بكافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشط عليها.

حاول المقربون  من رولا، التواصل معها والبحث عنها في مستشفيات مقاطعة أكسفوردشاير، ولكن بدون أي جدوى، حتى إن عددا من أصدقائها المقربين، قاموا خلال شهري أبريل ومايو الماضيين، بالبحث عنها في تلك المستشفيات، وإطلاق رسائل تنويه عن المفقودين، ولم تأت أي استجابة لهم، وجميع هواتفها مغلقة ما جعل الكل يتسال حول أختفائها، وقالت نقابة المهن التمثيلية إن الفنانة الشابة غير مقيدة لديهم ولو تواصلت معهم للمساعدة لن تتأخر النقابة، فهل توفيت رولا نتيجة إصابتها بالفيروس أم مازالت على قيد الحياة؟


رولا محمود من مواليد 13 فبراير عام 1977 في دولة الكويت وانتقلت لمصر وعاشت فى الإسكندرية، تخرجت من كلية الآداب قسم إنجليزي، تخصصت فى الأدب الأمريكي والإنجليزي.

أول ظهور لها كان فى مسلسل أوان الورد مع يسرا عام 2000، أول دور كبير لها كان فى فيلم مواطن ومخبر وحرامي عام 2001، وقدمت عددا من الأفلام، منها الساحر مع محمود عبدالعزيز، وبحب السيما مع ليلي علوي، وأهم أدوارها كان دورها في فيلم معالي الوزير كابنة لأحمد زكي، آخر أدورها كان ظهور فى مسلسل كيد النسا عام 2011.

انتقلت للعيش فى إنجلترا في أوكسفوردشاير، أصبت بانزلاق غضروفي بسبب فيلم "معالي الوزير" نتيجة زيادة الوزن في فترة وجيزة، وهى الزيادة التي لم يتحملها عمودها الفقري، اشارت في حوار سابق لها أنها لن تسمح لنفسها أن تجسد أدوار عري قائلة "مش هقلع هدومي علشان أمثل".

واضافت أن لها رأي في أدوار الإغراء فهو لم يكن عريا، والعري ليس إغراء، فالإغراء إيحاء، صوت، نظرة عين، الإغراء معايشة، وطالما أنا ممثلة إذا كان هناك مشهد في صميم الدور به إغراء سأقدمه، وإذا كانت عشرة مشاهد سأقدمها طالما ستخدم الدور والشخصية التي أقدمها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.