الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم

انتشار منتجات غذائية فاسدة بالأسواق .. الحكومة ترد

تداول رواد التواصل الإجتماعى أنباء تفيد بانتشار منتجات غذائية فاسدة بالأسواق.

ورداً على ذلك قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتداول أي منتجات غذائية فاسدة بالأسواق، مُشددةً على أن كافة المنتجات الغذائية المتداولة بالأسواق سليمة وآمنة تماماً، ومُطابقة لكافة المعايير والمواصفات القياسية، وتخضع لعمليات فحص ورقابة دورية أثناء مراحل الإنتاج والتوزيع والعرض المختلفة، من خلال سحب عينات منها وفحصها بالمعامل المعتمدة التابعة للهيئة، للتحقق من مدى سلامة المواد الخام المستخدمة سواء كانت المحلية أو المستوردة.

في سياق متصل، يتم شن حملات تفتيشية دورية على كافة أسواق المواد الغذائية، للوقوف على مدى صلاحية المنتجات، ولضمان مطابقتها المعايير والاشتراطات الدولية، كما يتم تطبيق برامج لمراقبة الملوثات المختلفة بالغذاء، للتأكد من جودته وسلامته ومدى مطابقته للمواصفات القياسية المُتفق عليها.

وفي النهاية، نناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة قلق المواطنين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة