الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس ميناء الإسكندرية يكشف تطورات التعامل مع حريق أحد المخازن التابعة للجمارك بالميناء

أكد طارق شاهين رئيس ميناء الإسكندرية إنه يتم التعامل مع الحريق عن طريق 18 سيارة إطفاء مشيرا إلى أن المخزن بدأ في الانهيار الجزئي ولكن جرت السيطرة عليه.

وأضاف شاهين خلال تصريحات تلفزيونية أن الحريق الذى اندلع في ميناء الإسكندرية داخل أحد المخازن التابعة للجمارك بدأ من الساعة الرابعة عصرًا و أن أدوات التجميل هى التي ساعدت على سرعة انتشار الحريق وتدمير المبنى بالكامل.

وأكد إلى أن المخزن يحتوى على قماش وسجاد ومنسوجات ولا يوجد به سيارات كما أشيع، قائلا: "الحاجات اللي أتحرقت ملهاش صاحب".

وأوضح بيان هيئة ميناء الإسكندرية، أنه في تمام الساعة الرابعة وصلت سيارات الحماية المدنية، وبدأت التعامل مع الحريق، وتمت الاستعانة بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية، ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالى 16 سيارة إطفاء وأنه لا توجد خسائر بالأرواح أو المعدات، ولم يحدث أى انفجارات، وسيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب بمعرفة شرطة الميناء والجهات الأمنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.