الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 12:31 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تكشف عن 6 شخصيات يدعموا ثقافة الاغتصاب (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تضامنت الفنانة رانيا يوسف مع "بسنت" المعروفة إعلامياً بـ "فتاة ميت غمر" التي تعرضت للتحرش الجماعي وذلك من خلال رسالة تكشف من خلالها عن 6 شخصيات بيدعموا ثقافة الاغتصاب.

وكتبت "رانيا": "ثقافة الاغتصاب هي الميل الي ممارسة العنف والكراهية ضد الستات كجزء من الثقافة والعادات اليومية.. دول ست أنماط شخصيات من ضمن شخصيات كتير حوالينا بيدعموا ثقافة الاغتصاب، دعمك بشكل غير مباشر للمعتدي يعني مساهمتك المباشرة في انتشار العنف الجنسي".

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح 2" مع المخرج وائل فرج، وشاركها بطولته أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ومحمد اليكلاني وتامر فرج وهبة داغر وعهد عبد المنعم وهبة عبد العزيز ومريم الخشت ومهدي السيد، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة