الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:40 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ ترامب على انفجار ناشفيل الذى دمر أمريكا

ترامب
ترامب

أصدر البيت الأبيض أول تعليق بشأن الانفجار الذي وقع اليوم الجمعة 25 ديسمبر في وسط مدينة ناشفيل.

وقال بحسب شبكة «إيه بي سي» الأمريكية إنه "تم إطلاع الرئيس ترامب على الانفجار الذي وقع في ناشفيل بولاية تينيسي وسيواصل تلقي تحديثات منتظمة".

وأضاف البيت الأبيض: أن "ترامب ممتن لأوائل المستجيبين الرائعين ويصلي من أجل أولئك الذين أصيبوا".

وفي مؤتمر صحفي مقتضب، صباح الجمعة، قال المتحدث باسم شرطة مترو ناشفيل، دون آرون، إن وحدة الأجهزة الخطرة التابعة للشرطة كانت متجهة إلى وسط المدينة استجابة لبلاغ حول سيارة مشبوهة عندما وقع "انفجار كبير" بها، مضيفا: "نعتقد أن الانفجار كان متعمدًا".

وتم نقل 3 أشخاص إلى المستشفيات من مكان الحادث، ولكن لا أحد منهم في حالة حرجة، وقال آرون إن الحادث قيد التحقيق من قبل وكالات متعددة، محلية واتحادية، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات.

تنفذ الشرطة ودورية الطرق السريعة في ولاية تينيسي إغلاقا للمنطقة من أجل التحقيق، كما سيتم تقييد الوصول من الطريق السريع عبر المنطقة المجاورة وفقا للمتحدث باسم الشرطة.

وقال شاهد عيان لشبكة "سي إن إن" إن الانفجار وقع أمام منزله مباشرة، مما تسبب في تحطم نوافذه، مضيفًا أن "كل شيء في الشارع كان مشتعلا. كانت هناك 3 سيارات مشتعلة بالكامل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة