الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أرجنتيني في الطريق إلى الإسماعيلي خلفا لـ”ريكاردو”

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

يواصل مسئولو النادي الإسماعيلي البحث عن مدرب جديد لتولي القيادة الفنية للفريق، بعد إقالة البرازيلي هيرون ريكاردو بسبب سوء النتائج، واعتذار طلعت يوسف عن تدريب الفريق بعد أيام قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي.

وذكرت تقارير صحفية أن الإسماعيلي بات قريبًا من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي المدير الفني السابق لفريق الوداد الرياضي المغربي، لتولي القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويأتي اختيار الإسماعيلي للمدرب الأرجنتيني “جاموندي” لقيادة الفريق نظرًا لمعرفته الجيدة بالكرة العربية والإفريقية بحكم تجاربه التدريبية السابقة مع أندية ماميلودي صنداونز وحسنية أغادير المغربي، واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائريين واتحاد كلباء الإماراتي، وأخيرًا الوداد المغربي.

وأشارت التقارير أن الإسماعيلي يسعى لحسم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، ليبدأ مهمته سريعًا مع الفريق الذي تنتظره ارتباطات هامة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الإسماعيلي بقيادة مدربه المؤقت محمد وهبة على نظيره فريق أسوان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.