الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. اجتماع الجبلاية مع الأندية لبحث إلغاء ال ”var”وشعار الدوري

يعقد مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اجتماعاً مع أندية الدوري الممتاز، في الواحدة ظهر اليوم لمناقشة الملفات المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين، وإجراءات قيد يناير وآخر المستجدات الخاصة بتقنية الفيديو سواء إلغائها أو تحمل الأندية قيمة تكاليفها حال استمرارها، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المتبعة، في مباريات الدوري.

ووجه اتحاد الكرة، الدعوة لأندية الدوري الممتاز، لحضور اجتماع اليوم، لمناقشة المشكلات التي تواجه تطبيق تقنية الفيديو، بعد طلب الشركة الإسبانية الحصول على 100 ألف يورو، نظير المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يعرض أحمد مجاهد على الأندية خلال الاجتماع أيضا تحمل جزءا من تكاليف تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى، خاصة وأن اللجنة الخماسية السابقة لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى كانت قد قررت تحمل الجبلاية تكلفة تطبيق التقنية كاملة بعد رفض الأندية، وفى حالة رفض الأندية تحمل جزءا من التكاليف سيتم مناقشة إلغاء التقنية فى الدورى المصرى خاصة وأن الشركة المسئولة طلبت سداد مستحقاتها عن تطبيق التقنية فى الأسابيع التى مرت من عمر الدورى والتى تقدر بأكثر من 200 ألف دولار.

وتوصلت اللجنة الخماسية السابقة باتحاد الكرة لاتفاق مع الشركة الإسبانية، على تطبيق الفار فى مصرى لمدة 3 سنوات ونصف، واختار اتحاد الكرة سبيل التأجير التمويلى ينتهى بالبيع والذى يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة فى نهاية مدة التنفيذ (3 سنوات ونصف) ليكون المشروع كله بأصوله وبكل ما أنفق عليه ملكا خالصا لاتحاد الكرة، ما يعظم الأصول الثابتة للاتحاد ويكفل للكرة المصرية نقلة نوعية تاريخية وضمانة حقيقية للارتقاء بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.