الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديوكوفيتش ونادال يشاركان في كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين

ديوكوفيتش ونادال
ديوكوفيتش ونادال

أعلنت الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين أن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم يأتي على رأس قائمة من نجوم سيشاركون في بطولة كأس الرابطة المقررة في أستراليا في فبراير المقبل.

ويقود ديوكوفيتش الفريق الصربي حامل اللقب في البطولة التي تقام في ملبورن بين الأول والخامس من فبراير، كما يشارك النجم الإسباني رافاييل نادال المتوج بلقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) 13 مرة.

وتشهد البطولة أيضا مشاركة النمساوي دومينيك ثيم بطل أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) والروسي دانييل ميدفيديف الفائز بالبطولة الختامية للموسم الماضي.

وكان الفريق الصربي قد توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين في الموسم الماضي على حساب الفريق الإسباني.

ويتنافس في البطولة 12 فريقا يجرى تقسيمهم على ثلاث مجموعات، ويتأهل الفائزون إلى الأدوار الإقصائية.

وقال توم لارنر مدير البطولة :"اللاعبون يتطلعون إلى خوض المنافسات وتمثيل بلادهم مجددا، وتشهد البطولة قائمة قوية تضم الفريق الصربي حامل اللقب والفريق الإسباني وصيف البطل."

وتقام كأس الرابطة إلى جانب بطولتين أخريين في ملبورن خلال فترة الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم، والتي تنطلق في الثامن من فبراير وذلك بعد ثلاثة اسابيع من موعدها المعتاد، بسبب قيود الحجر والإجراءات الوقائية الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.