الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كتاب ”مهارات إدارة المشروعات الصغيرة” يتناول التحليلات الاقتصادية فى العالم

يتناول كتاب "مهارات إدارة المشروعات الصغيرة" الصادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب" تأليف الدكتور محمد هيكل: رؤية جديدة لكيفية تنمية مهارات المشروعات الصغيرة بدءا من اختيار المشروع الصغير، وعمل دراسة الجدوى، الى الإحاطة بالاشكال القانونية له، ومراحل التخطيط له، وتوفير سبل تمويله، وانتهاء بالخبرة فى ادارة فريق العمل له، ودراسة عملية التسويق والبيع، وكيفية التعامل مع الأزمات وإدارة الجودة.
كما يشير المؤلف إلى الدور الذي أصبحت تلعبه المشروعات الصغيرة فى الاقتصاد القومى لكثير من الدول المتقدمة والنامية.. مؤكدا أن التحليلات الاقتصادية والاجتماعية للتجارب العالمية فى هذا المجال قد أثبتت أن بعض الدول الآسيوية قد حققت انجازات هائلة خلال العقود الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.