الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كما انفرد الموجز.. نادر شوقي يؤكد قيمة عرض العين الإماراتي لشراء زيزو

زيزو
زيزو

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، ما سبق وانفرد به الموجز أمس عن قيمة عرض العين الإماراتي لشراء أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، حيث كشف أن العرض وصل إلى 2.5 مليون يورو، أى ما يعادل 3 مليون دولار، موضحا أن مسئولي النادي الإماراتي ينتظرون رد الزمالك ولكن الزمالك متمسك بكل اللاعبين في الوقت الحالي.

قال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس، إن الزمالك يرفض رحيل زيزو في يناير الجارى، إلا إذا وصل عرضا مغريا ولكن المفاوضات مستمرة معه حتى نهاية باب الانتقالات الحالية.

وأوضح أن الزمالك ضم زيزو بـ100 ألف يورو وحاليا معروض 2.5 مليون يورو لبيعه وعقده مع الزمالك ينتهي في صيف 2022، موضحا أنه ليس مسئولا عن مصطفى محمد ولكن أعلم أنه مطلوب في أوروبا وتوجهنا مساعدة اللاعبين على الاحتراف ضمن خطة الدولة لإخراج 1000 محترف.

وتابع، تعاقدنا مع والتر بواليا بقيمة 200 ألف دولار وتم بيعه للأهلي بـ10 أضعاف المبلغ وهو لاعب مميز ويتوقع أن يعيد أمجاد فلافيو مع الأهلي، مضيفا: هناك مشروع نادي جديد سيظهر للنور في الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.