الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الأخوة.. هذا ما قالته ماجدة الرومي عن المصالحة الخليجية

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن سعادتها بالمصالحة الخليجية بين السعودية وقطر من خلال صورة جديدة ظهرت من خلالها مرتدية علم لبنان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت ماجدة الرومي: "ما أسعد خبر لقاء الأخوة وما أغلاه على قلبي وكم سيكون الربيع الآتي جميلاً عندما يَجمع شملَ كلّ الأخوة في حضن الوطن العربي.. في زمن الأحزان اللبنانيّة المؤلمة والقلق المُضني والمخاطر الجسيمة أثلج خبر المصالحة العربيّة قلبي وفرحتُ كما لم أفرح منذ زمن بعيد ...لماذا ؟؟ لأنّ في الاتحاد قوّة".

وأضافت: "وهذه الدار العربيّة كلّها داري وتعنيني، فأنا منها ولها تاريخياً.. يا رب أَدم على كلّ العرب نعمة الوفاق والسلام.. آمين، بيروت المنكوبة".

وقدمت ماجدة الرومي آخر أعمالها الغنائية من خلال أغنية "غنوا بكل اللغات" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلماتها، وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة