الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 02:51 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم لكرة اليد.. انتظروا افتتاح مبهر

مونديال اليد
مونديال اليد

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الرياضي الأهم على مستوى العالم خلال الفترة الحالية، بانطلاق بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الحالي، بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

ومن المقرر أن يبدأ حفل افتتاح البطولة على الصالة المغطاة رقم 2 بإستاد القاهرة في الخامسة والنصف عصر اليوم الأربعاء، وسيكون مفاجاة للعالم اجمع حيث يتميز بالبساطة والاصالة والمتعه وذلك قبل أن يعقبه مباراة الافتتاح بين المنتخب الوطني ونظيره تشيلي في السابعة مساءا.
وتنقل قناة أون تايم سبورت ٣ افتتاح البطولة، كما تذيع مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ومنتخب تشيلي.
وأنهت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، وبالتعاون مع المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي كافة استعداداتها من كاميرات وسيارات البث وكافة أطقم العمل لتغطية تلك الاحتفالية الرياضية العالمية المقامة على أرض مصر ونقل كافة مباريات البطولة.
ووصلت إلى القاهرة أمس الثلاثاء بعثات منتخبات كوريا الجنوبية وفرنسا والنمسا وألمانيا والدنمارك والسويد والنرويج وتونس والجزائر وتشيلي، للمشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد.
وخضعت كافة عناصر المنتخبات لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، فور وصولهم فنادق الإقامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.