×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 يناير 2021 09:20 مـ 13 جمادى آخر 1442هـ
نجوم الفن

عاجل.. معلومات خطيرة بشأن إصابة فيفي عبده بالشلل

فيفي عبده
فيفي عبده

ما زالت النجمة فيفي عبده تثير حالة من القلق لدى جمهورها ومحبيها خلال الآونة الأخيرة وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، طلبت من خلاله بالدعاء لها لتعرضها لأزمة صحية شديدة ولكنها لم تكشف أي تفاصيل عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وبدأ جمهور فيفي عبده يتساءل عن حقيقة مرضها وسط حالة من قلق محبيها خاصة أنها لم تحضر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة، كما أنها لم تشارك جمهورها مقاطع فيديو مصورة كعادتها خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن فيفي عبده إصيبت بـ "الشلل" التام وفقدت القدرة على الحركة بسبب العديد من الأخطاء الطبية التي حدثت بسبب إلتهاب في الأعصاب حيث أنها أفقدتها القدرة على السير.

وتخضع "فيفي" حالياً لعلاج جلسات طبيعي على القدم والظهر وذلك بعد شعورها بآلم حاد وهو ما تطلب حضور الطبيب الخاص بها إلى منزلها والذي قرر نقلها على الفور إلى إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الإشاعات والفحوصات الطبية.

وكشفت الفحوصات الطبية أنها تعاني من آلالم شديدة في الفقرات ولابد من الالتزام بالعلاج الطبيعي خاصة أنها فقدت القدرة على الحركة حتى في منزلها، حيث فضلت أن تظل داخل منزلها بسبب خوفها من الانتقال للمستشفى في ظل أزمة فيروس كورونا.

وأكدت فيفي عبده أنها تحصل على العلاج منذ 6 أشهر وهي ترفض أن تعلن عن هذا، مؤكدة أنها تعاني من الاكتئاب بسبب قلقها على صحة زملائها وأصدقائها ممن أصيبوا بـ "كورونا" خلال الفترة الأخيرة.

ولم توضح عائلة النجمة الكبيرة لجمهورها ومحبيها في مختلف أنحاء الوطن العربي حتى الآن، حقيقة المرض التي تعاني منه هل فقدت الحركة بالفعل وأصيبت بالشلل التام؟ ولماذا لم تقدم مقطع فيديو مصور تؤدي فيه بعض الرقصات كعادتها؟

وفيفي عبده راقصة وممثلة مصرية من مواليد محافظة المنوفية، كان والدها ضابط، بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، هربت من عائلتها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص.

وظهرت فيفي عبده للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم "الرسالة" وقدمت من خلاله دور راقصة عام 1976 ثم توالت عليها البطولات الفنية في السينما والدراما التليفزيونية، وكانت انطلاقتها الحقيقية في فيلم "امرأة واحدة لا تكفي".

وقدمت فيفي عبده آخر أعمالها من خلال مسلسل "مملكة الغجر" وشاركها البطولة حورية فرغلي وحازم سمير وعزة مجاهد وسناء شافع وسامح الصريطي وميار الغيطي وهبة عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.

فيفي عبده إصابة فيفي عبده بالشلل الموجز تويتر مصر معلومات خطيرة بشأن إصابة فيفي عبده تفاصيل انستجرام عزة مجاهد كورونا أحدث ظهور أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:20 مـ
13 جمادى آخر 1442 هـ 27 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:07
المغرب 17:27
العشاء 18:48