الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. فضيحة طليق روبي مع ممثلة مصرية شهيرة

الفنانة روبي وطليقها
الفنانة روبي وطليقها

علم "الموجز" من مصادره الخاصة أن المخرج سامح عبد العزيز طليق الممثلة روبي تربطها علاقة غرامية ويعيش حاليا قصة حب جديدة مع الفنانة الشابة نانسي صلاح، ومن المنتظر أن يعلن الثنائي تأكيد خبر ارتباطهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ورفضت الفنانة نانسي صلاح التدخل في حياتها الشخصية والتحدث عن حقيقة ارتباطها بطليق الفنانة روبي حيث قالت: "أنا مش عايزة اتكلم في الموضوع ده.. دي حياتي الشخصية ولم أحب اتكلم الكل هيعرف".
وانفصلت الفنانة روبي عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز بشكل مفاجئ رغم ولادتها لطفلتها الأولى "طيبة"، وذلك بعد نشوب عدة أزمات بينهما انتهت في النهاية إلى طلاقهما بعد استحالة مواصلة الحياة الزوجية معا.
وذكرت بعض التقارير صحفية أن الأسباب الرئيسية وراء طلاق روبي وزوجها سامح عبد العزيز لأنه يعيش قصة حب مع ممثلة شابة منذ عدة سنوات وهو السبب الحقيقي وراء الخلاف الذي نشب بينهما وأدى إلى الطلاق، بينما المحت تقارير إلى أن غيرة روبي هي السبب وراء الانفصال.
وعوقب سامح عبد العزيز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة رغم طعن فريق الدفاع ببطلان إجراءات الضبط لعدم وجود إذن من النيابة العامة، إلا أنه قضى عاما فقط وخرج بعفو رئاسي.
ومن المعروف أن نانسي صلاح ممثلة مصرية وهي أحد نجوم برنامج SNl بالعربي، بدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال مسرحية "بعد الليل"، ثم شاركت في فيلم "سكر مر"، أخفاها والدها عن والدتها لانفصالهما وعمرها لا يتعدى ثلاث أعوام ولم يسمح لوالدتها برؤيتها إطلاقا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة