الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مونديال اليد.. النمسا تخسر امام سويسرا 25/28

النمسا وسويسرا
النمسا وسويسرا

فاز منتخب سويسرا على نظيره النمساوي بنتيجة 28-25 فى إطار مباريات اليوم الثاني ببطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021.
وتعد هذه أول مباراة بالمجموعة الخامسة التى تقام على صالة حسن مصطفى الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تضم هذه المجموعة بجانب سويسرا والنمسا منتخبات كلا من النرويج وفرنسا المقرر أن يلتقيا في التاسعة والنصف مساء على نفس الصالة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13-13، في شوط شهد تألق ملحوظ للفريقين بالرغم من سيطرة الجانب النمساوي في ضربة البداية ولكن سرعان ما استعاد الفريق السويسري توازنه لتسير المباراة بجانب من الندية بين كلا الفريقين، قبل ان يتفوق المنتخب السويسري ويقلب الموازين لصالحه.
وحصد أندى شميدت لقب رجل المباراة خلال انتصار فريقه على النمسا.
كما حصد المنتخب السويسري أول نقطتين بعد مشاركته في البطولة عوضا عن أمريكا التي انسحبت بسبب إصابات كورونا، ويلتقي بعد يومين منتخب النمسا مع فرنسا، بينما يلتقي منتخب سويسرا مع النرويج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة