الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بموافقة الزمالك .. مصطفي فتحي وبامبو يلعبان للبنك الاهلي

بات في حكم المؤكد ان يرتدي ثنائية الزمالك كريم بامبو ومصطفي فتحي قميص فريق البنك الاهلي علي سبيل الاعارة لمدة عام ونصف وذلك بعد موافقة ادارة الزمالك علي عرض البنك الاهلي وموافقة باتشيكو علي رحيل اللاعبان اللذان كانا يبحثان عن فرصة للعب والمشاركة بعد رفض المدير الفني الاستعانة بهما خلال الفترة الماضية

الزمالك سيحصل على 6 مليون جنية كمبلغ الصفقة في المجمل، مقسمة إلى 3 مليون جنية مقابل إعارة كل لاعب.

واقترب الثنائي الفريق الأول لنادي الزمالك، مصطفى فتحي وكريم بامبو، من التوقيع الرسمي للبنك الأهلي خلال ساعات ان لم يكن قد فعل بالفعل

ووفقا لمصدر داخل النادي، جمعت جلسة، اليوم، البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، ولجنة الكرة برئاسة فاروق جعفر، ووافق خلالها المدير الفني على رحيل الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، نظرا لعدم مشاركتهما مع الأبيض وخروجهما من حسابته.

وأضاف المصدر، أن الهدف من خروج الثنائي هو العودة لمستواهما مرة أخرى، خاصة وأنهما لديهما إمكانيات كبيرة خاصة مصطفى فتحي، الذي تنتظر منه الجماهير الكثير والكثير خلال الفترة المقبلة، بعد عودته لمستواه.

ودخل مسؤولو البنك الأهلي في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي الزمالك، للحصول على خدمات الثنائي، خاصة وأنهما لا يشاركان مع الأبيض، ولكن مسؤولي رفضوا الزمالك رحيلهما بشكل نهائي واشترطوا الموافقة على إعارتهما فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.