الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

أسرار ياسمين عبد العزيز ..تعرف علي عمرها الحقيقي.. و كواليس صعودها إلي القمة ..ولماذا تزوجت أحمد العوضي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تحتفل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ41 فهي من مواليد مثل هذا اليوم عام 1979، شاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات، وبرزت في دورها ضمن فيلم زكي شان مع أحمد حلمي، بدايتها كانت عن طريق الإعلانات أنفصلت عن زوجها وتزوجت من فنان معروف بعد قصة حب مشهورة، ولها شقيق يعمل في الفن...


كانت ياسمين تدرس في الأكاديمية الحديثة، وبدأت منذ الصغر بالتمثيل في الإعلانات وذلك عن طريق صديقةٍ لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات حتى أصبحت محترفةً في الإعلانات، وبعد ذلك دخلت ياسمين عالم التمثيل.

بداياتها في عالم التمثيل كانت بعد ظهورها برفقة سميرة أحمد في مسلسل "امرأة من زمن الحب" بعد أن أظهرت إمكانياتها العظيمة، ثم شاركت في مسلسل "قط وفار" ثم في برنامج الفوازير "العيال اتجننت"و مسرحية "رد قرضي" وفيلم "جنون الحياة" و"سنوات الغضب"، "قدر امرأة"، و مسلسل "الرقص على السلالم المتحركة" وفيلم "جالا جالا" و "رشة جريئة"و "قلب جريء" مع مصطفى قمر والفنان حسن حسني

في عام 2003 شاركت ياسمين في مسرحية "كدة أوكيه" وفي فيلم "صايع بحر " كما ظهرت في المسلسل اللإذاعي "مبروك جالك قلق"، ثم شاركت في فيلم "حريم كريم" و"فرحان ملازم آدم" و"زكي شان"و" الرهينة" و"حاحا وتفاحة" و "١/٨ دستة أشرار" و "عصابة الدكتور عمر"و "كركر"
و" الدادة دودي" وأفلام " الثلاثة يشتغلونها، و الآنسة مامي، وجوازة ميري ، و أبو شنب، و الأبلة طم طث


ومسلسلات " هربانة منها، و لآخر نفس، ونحب تاني ليه في عام 2020"


كانت ياسمين عبد العزيز متزوجة من خارج الوسط الفني وأنجبت سيف الدين وابنة اسمها ياسمين. ولكنها انفصلت عن زوجها في عام 2018 بعد زواج دام 17 عاماً، ثم أرتبطت بالفنان أحمد العوضي بعد قصة حب، ولها شقيق يعمل في الفن يدعي وائل عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة