الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تاجيل دعوي مرتضي منصور ضد اللجنة الاوليمبية

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولةتاجيل الدعوى القضائية التى أقامها مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك الموقوف، لإلغاء قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ببطلان لائحة القلعة البيضاء، إلى جلسة 26 يناير الجاري لمراجعة المستندات.
وحضر محمود خالد بصفته محامي عن مرتضى منصور، وكمال شعيب حضر عن ممدوح عباس، كما حضر محامي اللجنة الأوليمبية للطعن على اللائحة.
وقضى مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ببطلان لائحة نادي الزمالك التي تم اعتمادها عام 2019 وما ترتب عليها من آثار، في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، وأقام عباس الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم.
وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت بحجز طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقافه ومجلسه بسبب المخالفات المالية للحكم في جلسة بتاريخ 7 فبراير المقبل، لإصدار القرار النهائي سواء باستمرار الإيقاف لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة، أو عودة مجلس الإدارة السابق لاستكمال مدته التي تنتهى خلال العام الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.