×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 25 فبراير 2021 06:21 مـ 13 رجب 1442هـ
الأخبار

عاجل.. الأهلي يقرر إقالة موسيماني ..و إيناسيو جاهز للتوقيع

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

نطلع عليكم من مصادر مقربة بمجلس إدارة النادي الأهلي إن قرار إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بات جاهزا وسوف يفعل بعد أول تعثر جديد.
وكان الاهلي قد خسر نقطتين بالتعادل مع فريق البنك الاهلى الصاعد حديثا.
وكان البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك، قد أكد لا يمانع تدريب الأهلي حال تلقيه عرضًا من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال إيناسيو خلال تصريحاته التلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس اليوم الأحد:" في حالة وصول عرض لتدريب الأهلي بالتأكيد لن أمانع لأنه نادي كبير حقق العديد من البطولات".

وأضاف: لدي تعاطف مع جماهير الزمالك، بالطبع سيتفهمون الوضع لأنه في النهاية احتراف".

وعن رأيه في الزمالك تحت قيادة باتشيكو.. قال إيناسيو:" وضع الزمالك حاليًا مختلف عما كان عليه سابقًا، باتشيكو مدرب الفريق يقدم عملًا جيدًا ومميزًا والفريق يسير معه على الطريق الصحيح".

وتابع :"أنا متابع جيد لكرة القدم في مصر، على علم بنتائج الأهلي والزمالك فهما أكبر فريقين في الدوري، وظهر معهما مؤخرًا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وعمومًا الدوري المصري بطولة خصبة للتنافس بين الفرق وظهورها بشكل جيد".

وعن رأيه في احتراف مصطفى محمد، لاعب الزمالك خلال الفترة الحالية، قال إيناسيو :"الأمر لا علاقة له بالسن، الأهم في الاحتراف هو طموح اللاعب وعقليته، اللاعب المصري يواجه مشكلة في أوروبا وهي الاستسلام بشكل سريع وعدم الصبر لحين التكيف مع الوضع الجديد، رغم أن لديه إمكانيات كبيرة للعب في أقوى الدوريات

الاهلي موسيماني إقالة موسيماني مجلس الإدارة إيناسيو مباراة الاهلي اليوم موسيماني مع الاهلي الخطيب محمود الخطيب أخبار الأهلي اليوم اخبار الرياضة رحيل موسيماني الأهلي في الدوري مباريات الاهلي

مواقيت الصلاة

الخميس 06:21 مـ
13 رجب 1442 هـ 25 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:25
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:51
العشاء 19:08