الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البرلمان العربي يرحب بتحديد موعد غجراء الانتخابات الفلسطينية

رحب صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بالمراسيم الصادرة عن فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن تحديد مواعيد إجراء الانتخابات العامة الفلسطينية التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني على التوالي في غضون ستة أشهر خلال العام الجاري 2021م.

ويؤكد رئيس البرلمان العربي دعم البرلمان العربي لهذه الانتخابات الهامة التي ستجرى للمرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات، واستعداده للمشاركة في مراقبتها وتقديم كل الدعم لإنجاحها، باعتبارها خطوة هامة لدعم القضية الفلسطينية في المقام الأول، ومدخلاً أساسيًا لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وتمكيناً للشعب الفلسطيني الشقيق لاختيار ممثليه في مؤسساته الوطنية.

كما يرحب رئيس البرلمان العربي بالردود الإيجابية من الفصائل الفلسطينية بشأن تحديد موعد الانتخابات، ويدعو كافة أطياف الشعب الفلسطيني الشقيق وجميع الفصائل الفلسطينية للمشاركة في هذه الانتخابات والعمل على تذليل كافة العقبات من أجل إنجاحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.