×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 8 مارس 2021 05:05 صـ 24 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

النني على دكة بدلاء أرسنال أمام نيوكاسل بالبريميرليج

النني
النني

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مباراته ضد نيوكاسل المقرر اقامتها على ملعب الإمارات، اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت التشكيلة عودة الدولي المصري محمد النني لقائمة المباراة بعد الغياب عن مباراة الفريق الماضية أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية حيث تواجد على دكة البدلاء.

وجاءت تشكيلة أرسنال كالتالي..

حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع: سيدريك سواريس – روب هولدينج – ديفيد لويز – كيران تيريني.

خط الوسط: توماس بارتي – داني سيبايوس –جرانيت تشاكا - إميل سميث رو.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت – بوكايو ساكا - بيير إيمريك أوباميانج.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن كان قد فاز على غريمه فى مباراة اليوم، بمباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين.

ويأمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه بمباراة اليوم، لمصالحة جماهيره، والعودة للانتصارات، بعد التعادل مع كريستال بالاس ليلة الخميس الماضية، في مباراة الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر يدخل نيوكاسل مباراة اليوم، متحفزا للأخذ بالثأر من أرسنال، الذي هزمه في مباراة الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

النني ارسنال نيوكاسل

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:05 صـ
24 رجب 1442 هـ 08 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:47
الشروق 06:13
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:58
العشاء 19:15
link