الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية السيدة التى حولتها حقنة تجميل إلى «رجل الفيل»

 السيدة التى حولتها حقنة تجميل إلى رجل الفيل
السيدة التى حولتها حقنة تجميل إلى رجل الفيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور تكشف عن حكاية السيدة التى حولتها حقنة تجميل إلى رجل الفيل.

الامر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا، خاصة عندما علموا بتفاصيل الواقعة التى تفيد بأنه انتهى المطاف بسيدة بريطانية تدعى سارة جيبسون، 46 عامًا، التي حجزت حصة علاج تجميلي بقيمة 400 جنيه إسترليني إلى تحول وجهها لما يشبه "رجل الفيل".

من ناحيته، قال أحد خبراء التجميل إن "جيبسون"، حقنت بمنتج يجب استخدامه فقط من قبل أطباء الجلد المؤهلين قبل محاولة إزالة الآثار الجانبية بجرعة متابعة.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى اشارت إلى ما قالته السيدة سارة، إنها تركت بفك منتفخ بشدة وكتل تحت جلدها، لافتة إلى اعتقادها أنها "ستموت" بعدما أصبح وجهها مثل "رجل الفيل"، وأضافت: "في مرحلة ما، اعتقدت بصدق أنني سأموت لأنني شعرت بمرض شديد.. وبدا وجهى مثل "رجل الفيل"

وتابعت سارة: "كانت خبيرة التجميل تعقد صفقة مقابل 400 جنيه إسترليني لحشوات الشفاه وثلاث مناطق من البوتوكس، وهناك كنت أمزح مطالبة بإضافة بعض الخطوط الأخرى حول فمى، فقالت - أى خبيرة التجميل - دعيني أجرب شيئًا ما، وغرست بالإبرة داخل وجهى".

كما قامت جيبسون بالإشارة إلى أنها عادت إلى الصالون حيث أخبرها المعالج أنها تعاني من رد فعل تحسسي وستحتاج إلى مادة الهيالورونيداز، وهي مادة إنزيمية لإذابة مادة الحشو، مبينة أنه اتضح أن الهيالورونيداز يمكن أن يكون خطيرا للغاية وأن يقتلها.
علما ان تلك السيدة ستخضع للعلاج على يد أخصائي في طب التجميل استمر لمدة 10 أسابيع، فيما أوضحت الصحيفة البريطانية، أن المتضررة بدأت إجراءات قانونية ضد خبيرة التجميل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة