الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الإيطالي يحسم قراره في فضيحة روما

روما
روما

لا تزال أصداء مباراة روما وسبيزيا في كأس إيطاليا، تلقي بظلالها على الكرة الإيطالية، بعد الخطأ الإدارة الذي ارتكبه نادي العاصمة الإيطالية في تلك المباراة.

وحقق سبيزيا الفوز على روما، بنتيجة 4-2، في ثمن نهائي كأس إيطاليا، وهي المباراة التي امتدت لشوطين إضافيين، وشهدت قيام روما بإجراء 6 تغييرات، وهو ما يتجاوز لوائح البطولة، التي تنص على 5 تغييرات فقط.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن القاضي الرياضي بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم ألغى نتيجة المباراة، ومنح روما الهزيمة بنتيجة 3-0، بشكل افتراضي.

جدير بالذكر أن روما ارتكب خطأ فادحًا في بداية الموسم، أمام فريق هيلاس فيرونا، كلفه خسارة 3 نقاط، في مباراة انتهت نتيجتها بدون أهداف.

وأشرك روما وقتها لاعبه أمادو دياوارا وهو مدرج في قائمة تحت 22 عامًا التي كان متواجدًا بها في الموسم الماضي.

لكن دياوارا بلغ عامه الـ23 في شهر يوليو الماضي، ولم يتم تسجيله في قائمة اللاعبين الكبار، حتى بعد إبلاغ رابطة الدوري الإيطالي لفريق العاصمة بالخطأ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة