الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد يفلت من كمين النصر بالدوري السعودي

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

أنقذ البرازيلي رومارينيو سيلفا لاعب الاتحاد، فريقه الأول لكرة القدم من خسارة وشيكة من أمام ضيفه النصر، عندما أدرك هدف التعديل قبل صافرة النهاية بلحظات، الأحد، ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسم التعادل بنتيجة (1-1) الكلاسيكو، في ختام الدور الأول من المسابقة، ليوقف أصفر جدة سلسلة انتصارات نظيره العاصمي التي بلغت 4 متتالية، كما منعه من الاقتراب منه أكثر، حيث يملك الفريق الغربي 25 نقطة في المركز الرابع، فيما جمع النصر 21 نقطة في المركز السادس.

وجاءت البداية بمبادرات هجومية متكررة من الضيوف، وسط تراجع من أهل الدار والاعتماد على الكرات المرتدة، وطالب لاعبي النصر في مرتين الحكم بركلة جزاء إثر دفع في الحالة الأولى من الحارس جروهي لرائد الغامدي، ولمسة يد في الثانية على عبدالرحمن العبود، إلا أن الحكم قرر مواصلة اللعب بعد عودته إلى «VAR».

واستمرت المحاولات النصراوية مع سيطرة أعلى بفارق بسيط عن أصحاب الأرض، أمام تألق من الحارسين، ولكن العارضة كانت الحائل بين فهد المولد وهدف التقدم للاتحاد، بعد أن أرسل كرة صاورخية ارتطمت في العارضة (45+2).

وفي الشوط الثاني، نجح فريق النصر في تسجيل هدف المقدمة عن طريق خالد الغنام الذي سدد كرة سريعة سكنت شباك جروهي (53)، لتستمر المحاولات الاتحادية بعد ذلك حتى تمكن رومارينيو من تجاوز علي الحسن وركن الكرة في الزاوية اليمنى لبراد جونز حارس النصر معدلاً النتيجة (90+3).

ويلاقي الاتحاد في الجولة الـ16 والتي تعد الأولى من الدور الثاني نظيره الاتفاق في الدمام السبت 30 يناير، فيما يلعب الأصفر العاصمي مباراته المقبلة ضد التعاون في الرياض الخميس 4 فبراير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.