الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاده الـ 66 مع أحفاده: ربنا يحفظهم

احتفل الفنان القدير صلاح عبد الله، بعيد ميلاده الـ 66 برفقة أحفاده، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال صلاح عبد الله: "في ذكرى يوم مولدي السادس والستين، وبعد كل سنة وأنتم أطيب الطيبين، صورة من السنة اللي فاتت بكل اللي فات، أحفادي كرمتي ومرادي.. يتسابقون لإسعادي، ربنا يحفظهم ويبارك فيهم، قولوا أمين".

ولد صلاح عبد الله في مثل هذا اليوم 25 يناير عام 1955 في حي بولاق أبو العلا، ثم انتقل برفقة عائلته إلى حي بولاق الدكرور، لم يكن في طفولته ما ينبىء بعشقه للتمثيل حيث كان يكتب الشعر السياسي حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي، التحق بكلية التجارة وأثناء دراسته بالجامعة قرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم "تحالف قوى الشعب العامل" لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين.

اكتشفه المخرج شاكر عبد اللطيف والذي قدمه في مسرحية "رابعة العدوية" ثم رشحه للانضمام لفرقة "ستديو 80" التي كونها الفنان محمد صبحي والكاتب لينين الرملي، وجاءت انطلاقته الحقيقية مع الجمهور من خلال مشاركته في مسلسل "سنبل بعد المليون" مع الفنان محمد صبحي.

ويستعد صلاح عبد الله لبدء تصوير مشاهده خلال الأسابيع القليلة المقبلة في مسلسله الجديد "شقة 6" بطولة سيد رجب وشريف سلامة وروبي وحمزة العيلي ومحمود البزاوي وملك قورة وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.