الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاة زوجته بفيروس كورونا.. معلومات عن ياسر فرج.. تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح.. ولهذا السبب ابتعد عن السينما

أعلن الفنان ياسر فرج اليوم عن وفاة زوجته، وأقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة، وكتب ياسر فرج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرا".

ولد الفنان ياسر فرج يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 1980، في بنها محافظة القليوبية لأسرة متوسطة الحال، درس في مدرسة بنها الابتدائية والإعدادية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتميز بموهبته الرائعة التي جعلت المخرج أحمد توفيق يستعين به في مسلسله الجديد “الحسن البصري” الذي بدأ به حياته الفنية مع الفنان الكبير عزت العلايلي، ثم بعد ذلك عمل في مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وتعود الجمهور على لقائه في المسلسلات والأفلام من بعدها في أدوار الشر والأدوار القيادية، لمع كثيراً في السينما المصرية والدراما، تزوج الفنان ياسر فرج ورزق بطفلين هما فريدة وياسين.

وطمأن الفنان ياسر فرج جمهوره بعد القلق الذي أثاره بشأن واقعة السرقة التي تعرض لها، حيث تعرض إلي السرقة من بعض الأشخاص المجهولين حيث رصدوا تحرك سيارته أمام نادي الصيد في منطقة القطامية وقاموا بإجباره على إيقاف السيارة، وخرج السارقين إليه ومعهم بندقيتين آليتين و أجبروه على إخراج النقود وسرقوا السيارة والهاتف، انتقل الفنان ياسر فرج إلى قسم الشرطة القريب من نادي الصيد وقام بتحرير الواقعة بشأن السرقة ولكن بعد مباحثات كبيرة من قبل الشرطة لم يتعرف على مرتكبي الحادث.

بدأ الفنان ياسر فرج أعماله الفنية منذ صغر سنه وهو في عمر ال 20 والسبب في ذلك موهبته الكبيرة التي أعجبت الكثير من المخرجين فاختاره المخرج أحمد توفيق ليؤدي دوراً في مسلسله الجديد عام 2000 “الحسن البصري” مع الفنان القدير عزت العلايلي، وتلى ذلك العمل مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”، لمع الفنان ياسر فرج بجوار الفنان يحيى الفخراني وبالاشتراك مع الفنان أحمد عزمي، توالت الأدوار عليه بعد ذلك في السينما والمسرح والتلفزيون المصري وقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم “خليج نعمة” و”عبده مواسم” و”الأكاديمية” وقدم العديد من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل” حدائق الشيطان” مع الفنان السوري جمال سليمان.

أكد الفنان ياسر فرج في أحد اللقاءات الصحفية، بعد سؤاله عن أدواره في السينما التي قلت بشكل مفاجئ بعد أدوار عديدة قدمها في العقد الأول من القرن الجاري، قال أنه قد ابتعد عن السينما بالفعل لأن الأعمال رديئة نوعاً ما وأصبحت قليلة، لذلك أصبح الاختيار بينهم صعباً في حال أنه اتجه حالياً إلى التلفزيون والأعمال الدرامية، وأنه حاليا يصور مسلسله “حدائق الشيطان” الجزء الثالث والقائم فيه بشخصية بدر ابن عمدة القرية الذي يبيع ويشتري في سكانها وشديد القوة والصرامة عليهم، مما جعل أهالي القرية يكرهونه ويتمنون موته.

قدم الفنان ياسر فرج العديد من الأعمال الفنية وله رصيد كبير سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.