الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإتحاد الدولي لكرة اليد: مونديال مصر 2021 أفضل بطولة في تاريخ بطولات العالم

أعلن الاتحاد الدولى لكرة اليد عبر موقعه الإلكترونى تقريراً تفصيلا عن النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال "مصر 2021".

وشدد من خلاله أن مستوى هذه النسخة من بين أعلى المستويات فى تاريخ البطولة، على الرغم من أن " مصر 2021 " هى أول بطولة عالمية على الإطلاق تستضيف 32 فريقًا.

مع بقاء أربع مباريات فقط فى المسابقة، تم تسجيل 5623 هدفًا، وبإحصاء المباريات الست التى خسرها الرأس الأخضر 0/10 بسبب انسحابهم، كانت الفرق تسجل بوتيرة رائعة بمتوسط 56.77 هدفًا. فى المباراة الواحدة حتى الآن، ثانى أفضل بطولة فى التاريخ بعد ألمانيا 2007، عندما تم تسجيل 57.88 هدفًا فى كل مباراة فى 92 مباراة مقررة.

ومع ذلك، فإن المنافسة فى مصر 2021 حققت أيضًا علامة فارقة أخرى فى تاريخ بطولات العالم للرجال، حيث إنه لأول مرة تكون المنتخبات الأربع المتأهلة الدنمارك وإسبانيا والسويد وفرنسا للدور قبل النهائى متأهلة دون هزيمة، وجاءت نتائج المنتخبات الأربع ما بين الفوز والتعادل فى السبع مباريات التى خاضوها قبل الدور نصف النهائى، على الرغم من مواجهة خصوم أقوياء فى طريقهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.