الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

خسر فريق اتحاد جدة المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، أمام منافسه نادي الاتفاق، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك أحمد حجازي في المباراة بشكل أساسي، ولم يستطع لاعبو الاتحاد السيطرة على مجريات اللقاء، بينما استطاع الاتفاق ترجمة الهجمات والضغط المتواصل طوال اللقاء إلي أهداف، حيث أحرز الهدف الأول مدافع الاتفاق سعد الربيعي في وقت مبكر في الدقيقة 9 من الشوط الأول، وعزز النتيجة المهاجم السعودي اللاعب هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقة 56 للاتفاق، من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن فهد.

وبهذه النتيجة يصل رصيد الاتفاق إلي 24 نقطة ليقف بها في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 25 في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.