الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كاس العالم للاندية.. حكاية فشل وائل جمعه في مقابلة نجوم الاهلي

وائل جمعة
وائل جمعة

عبر وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق رغبته في زيارة بعثة الأهلي في قطر والتي تشارك في كأس العالم للأندية لكنه فشل
وقال في تصريحات تليفزيونية: "عملت المستحيل عشان أحاول أقابل فريق الأهلي في قطر بس معرفتش لأن الموضوع كله تحت سيطرة الفيفا، ويتم تطبيق إجراءات احترازية شديدة بسبب فيروس كورونا".
وعن رأيه في مباراة الأهلي والدحيل، قال: "الأهلي لديه أفضل حارس مرمى في افريقيا وخط دفاع قوي وأفضل خط وسط، ينقصه فقط الاستقرار على العناصر الهجومية للظهور بشكل جيد في مونديال الأندية".
وتوقع وائل جمعة تقديم النادي الأهلي أداءً جيدًا أمام الدحيل ومواجهة نادي بايرن ميونخ.
واسترجع وائل جمعة ذكريات مشاركته في كأس العالم للأندية عام 2005، قائلًا: "فكرنا في كل شيء في كأس العالم للأندية إلا المباراة الأولى لذلك خسرنا، والآن يجب أن يكون كل تركيز الفريق على مباراة الدحيل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.